أعلان الهيدر

السبت، 22 نوفمبر، 2014

الرئيسية نقل اثاث بالرياض 0501996319

نقل اثاث بالرياض 0501996319

نقل اثاث عند قرار النقل من المنزل الى منزل اخر اول ما يهمنا هو كيفية نقل الاثاث كم من مرة خسرنا قطع زجاجية . او تعرضها للشروخ والخدوش .الاقتراحات التي امامك هي شركة لنقل الاثاث في الرياض ولكن من هي وما هي مميزاتها وما هي سلبياته وهو السؤال الذي يراودك لذلك قدمنا لك طريقة عملنا لنقل الاثاث باحترافية تام دون خدش واحد .
نقل اثاث بالرياض

الخطوة الاولى : التخطيط .

التخطيط لمدة الوقت الذي قد نستغرقها في نقل الاثاث لدقة العمل .
التخطيط انوع المواد التي سوف يتم نقلها سواء زجاج او خشب وغيره .
التخطيط للمعدات المساعدة في النقل مثلاً: الكماشة او المفكات والعدة اللازمة .

الخطوة الثانية : البدء بفرز المواد .

البدء بفرز المواد مثلا الخشب وحيداً والزجاج وحيداً ووقطع الفخار وحيداُ اتجنب الخدوش او الكسر الناتج عن الفوضى ثم البدء بتدوين المعلومات ليصبح عملنا متناهي في الدقة والاحترافية  العالية وارضائك تماماً .

الخطوة الثالثة : فك قطع الاثاث الضخمة .

قبل البدء بعملية فك القطع نقوم باخذ كل مساحات القطع  للدقة في العمل والاحترافية . وبعدها نقوم بفك كل القطع القابلة للفك كلأبواب والشبابيك والاثاث وحافظات الملابس وفك غرف النوم او غرف المعيشة او غرف الاطفال . ويتم التاكد من نوعية الخشب وهل هي قابلة للفك ام لا فاذا كانت نوعية الخشب متينة يتم نقلها اما اذا كانت ضعيفة يجب نقلها كوحدة واحدة وفك جميع انواع المطابخ على اعلى مستوى من خبراء المجال .



الخطوة الرابعة : تغليف قطع الاثاث .

القيام بتغليف قطع الاثاث بدقة عالية ومتناهية حيث نقوم بتغليفها بادوات وتقنيات حديثة ويوجد لكل نوع طرق مخلفة لتغليفة باحترافية عالية فيختلف تغليف الزجاج عن الخشب وغيره لتجنبها الخدوش والجروح او حتى وصول الاتربة عليها عن طريق بعض المواد الحافظة بعد ذلك يتم تدوين المعلومات لنتخلى من الاخطاء في العمل ليصبح العمل متناه في الدقة والاحترافية .

الخطوة الاخيرة : تركيب الاثاث .

الخطوة الاخيرة في خدمتنا هي فك التغليف وتركيب الاثاث كما كان بلظبط دون اي اضافات او مناقصات في التركيب بل كما كان بلظبط واحترافية عالية في التركيب والعمل المتقن بلثانية الواحدة حسب المعلومات التي قد قمنا بتدوينها ليكون عملنا متناهي الدقة والسرعة وخالي تماما من الفوضى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تدعمه Blogger.
Sitemap